سعر ومواصفات لابتوب Acer ConceptD 3 Ezel Pro ومميزاته

 يعتبر لابتوب Acer ConceptD 3 Ezel Pro من شركة Acer من أجهزة اللابتوب الموجهة للمصممين وصناع المحتوى ويتميز هذا الجهاز بأنه يمكن تحويله الى لابتوب أو جهاز لوحى حيث أن اللابتوب يتميز بوجود مفصلان ومنهم المفصل التقليدي ومفصل عند منتصف الشاشة فتعالوا نتعرف على مواصفات اللابتوب وأبرز مميزاته على النحو التالي.

Acer ConceptD 3 Ezel Pro


مواصفات لابتوب Acer ConceptD 3 Ezel Pro

يأتى اللابتوب باللون الأبيض ويأتي الجهاز بخامات من الألمونيوم واللون الأبيض السيراميكى ويتيميز الجهاز أيضا بكثرة الأوضاع التى يمكن استخدامها عليه
.
تأتى الشاشة فى اللابتوب من نوع IPS  بحجم 15.6 انش بجودة FHD وتعمل أيضًا الشاشة باللمس بالاضافة الى وجود طبقة الحماية Corning Gorilla Glass الجيل الخامس على الشاشة وتتميز الشاشة بجودتها ودقتها العالية والوانها المشبعة التى ستوفر احتياجات صانع المحتوى ويصل أيضًا سطوع الشاشة فى اللابتوب الى 400 nits.

تتميز لوحة المفاتيح فى اللابتوب بالسهولة والسرعة فى الكتابة وتأتى مع اضاءة باللون البرتقالى وتتميز لوحة المفاتيح بوجود الاختصارات المهمة للمصممين وصناع المحتوى وأيضا وجود مفتاح للتنقل بين التطبيقات.

تأتى اللوحة الخاص باللمس مصنعة من زجاج غوريلا جلاس وتتميز بسهولة الاستخدام وكبر حجمها.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات لابتوب Surface Laptop SE للطلاب والتعلم


Acer ConceptD 3 Ezel Pro

الأداء فى لابتوب Acer ConceptD 3 Ezel Pro:

يأتى اللابتوب بمعالج من الجيل العاشر من شركة انتل وهو Intel® Core™ i7-10750H سداسى النواة مع كارت شاشة من شركة نفيديا من نوع 4GB NVIDIA® Quadro™ T1000 فالبنسبة للأداء فهو مناسب لصناع المحتوى فى استخدام التصميم وغيره.

اللابتوب أيضًا يدعم القلم والذى يعمل بتقنية AES والتى تساهم فى سهولة وسلاسة فى استخدام القلم وكأنك تستخدم القلم على ورقة حقيقية ويتميز القلم بوجود 4096 من حساسية ضغط القلم ويأتى القلم ببطارية أيضًا ويتم شحنه تلقائياً فى فتحة على جانب اللابتوب.

يأتى اللابتوب بسعة تخزينية 1 تيرا بايت SSD NVMe مع ذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت GDDR4.


يتميز اللابتوب أيضًا  بوجود تبريد مميز حيث يشتد صوت المراوح داخلياً حينما يكون العمل ثقيلاً على الجهاز ويتميز أيضًا اللابتوب بوجود فتحات فى جسم اللابتوب لتساهم فى التبريد بشكل أكبر.

البطارية فى اللابتوب:

تأتى البطارية فى لابتوب Acer ConceptD 3 Ezel Pro بسعة 15 وات/الساعة ويمكنها العمل حتى 6 ساعات مع الاستخدام العادى .

بالنسبة لصوت الجهاز فهو صوت عادى ولم يقدم التجربة المميزه ولكن فى الاصل اللابتوب موجه لصناع المحتوى.

المنافذ فى لابتوب Acer ConceptD 3 Ezel Pro:

يأتى اللابتوب بعدة منافذ منها منفذ USB-A ومنفذ HDMI ومنفذ Thunderbolt3 ومنفذ Lan RJ45 ومنفذ بطاقة SD ومنفذ MiniDisplay ومنفذ Lan RJ45.

مميزات اللابتوب:

تصميم أنيق وعصرى.
قلم مميزه وسهل فى الاستخدام.
شاشة بجودة عالية والوان مشبعه.

سعر اللابتوب:

يأتى اللابتوب بسعر 30000 جنيه مصرى.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-