أفضل لابتوب للأعمال | ASUS ZenBook Flip 13 OLED

يبحث الكثير من الناس عن لابتوب مخصص للعمل عليه بعيداً عن لابتوبات الالعاب التى يمكن أن تأتى بمواصفات يمكن الا يحتاج لها الشخص واللابتوبات الرخيصه التى يمكن ان لا تقوم بالغرض الذى اشتريتها من أجله حيث اتجهت الشركات للاهتمام بهذا النوع من المستخدمين الذين يريدون ان يحصلو على لابتوب يناسب عملهم مثل التصميم والبرمجة لضمان افضل اداء فى هذه البرامج حيث قدمت شركة ASUS لابتوب ASUS ZenBook Flip 13 OLED المخصص لذلك الذى سنستعرض مواصفاته على النحو التالى.

ASUS ZenBook Flip 13

مواصفات لابتوب ASUS ZenBook Flip 13:

لان اللابتوب مخصص للعمل فقد اهتمت الشركة بجودة الشاشة حيث تأتى الشاشة فى اللابتوب OLED بدقة FHD وتعمل باللمس أيضًا مع زمن استجابة للشاشة 0.2ms وتصل زاوية الرؤية فى الشاشة 178 درجة وتتميز الشاشة باستهلاك طاقة أقل وتأتى الشاشة بشهادة TÜV Rheinland والتى تؤكد ان الضوء الازرق الخارج من الشاشة أقل فى الضرر من الشاشات الأخرى بنسبة 70%.


اما عن أداء اللابتوب فيأتى بمعالج Core i7  أو Core i5 من الجيل الـ 11  بالاضافة الى البطاقة الرسومية المدمجة من انتل Intel Iris X Graphics  حيث يأتى اللابتوب بمعالج Intel Core i7-1165G7 فهذا المعالج من عائلة الـ Intel Evo فتناسب هذه العائلة الاستخدام لفترة طويلة تتعدى الـ 9 ساعات.

يدعم هذا المعالج أيضًا ذاكرة عشوائية تصل 16 جيجا بايت وذاكرة تخزين 1 تيرا بايت.

اقرأ أيضًا:سعر ومواصفات شاشة أبل  Studio Display ومميزاتها

يأتى لابتوب ASUS ZenBook Flip 13  بوزن 1.3 كجم وبسمك 13.9 ملم ويأتى اللابتوب بجسم خارجى من الالومونيوم حيث يأتى بمتانه من حيث التصميم والفخامه على عكس الاجهزة التى تأتى من البلاستيك ولحل مشكلة صغر حجم اللابتوب فتم وضع الـ NumberPad (الارقام الموجودة على يسار الـ Keyboard) فى الـ Touchpad والتى تكون عبارة عن شاشة تعمل باللمس حيث يمكنك الضغط على الجزء فى الناحية اليمنى من أعلى لتظهر لك الارقام على الفور وعند السحب من الناحية اليسرى بالأعلى تظهر الآلة الحاسبة.

لوحة المفاتيح فى الجهاز تمتاز بأنها مريحة فى الكتابة حيث انها يمكن ان ترتفع لأعلى عند فتح الشاشة لوجود المفصلة وتساهم أيضًا فى تبريد جيد لجسم اللابتوب عندما ترتفع لوحة المفاتيح.

يمكن ايضًا تحويل لابتوب ASUS ZenBook Flip 13 الى جهاز لوحى حيث يمكن لجهاز اللابتوب ان يدور بشكل كامل للاستمتاع بتجربة الجهاز اللوحى.

اقرأ أيضًا:سعر ومواصفات iPad Air 5 ومميزاته وعيوبه

يدعم اللابتوب أيضًا Wi-Fi 6 من أجل الاتصال بالانترنت بشكل اسرع ويدعم البلوتوث بالاصدار الخامس ويدعم أيضاً اتصال  Dual-band.

ASUS ZenBook Flip 13



يأتى لابتوب ASUS ZenBook Flip 13 بمنفذ USB 3.2 Type-A ومنفذين من نوع USB-C بتقنية Thunderbolt 4 ويمكن استخدامهم فى شحن اللابتوب ولكن تم الاستغناء عن منفذ 3.5 ملم الخاص بالسماعت وتم تعويض بأدابتر 3.5 ملم الى USB-C والذى يأتى مرفق بعلبة الجهاز.

البطاريه فى لابتوب ASUS ZenBook Flip 13 OLED:

تدوم البطارية فى اللابتوب حتى 14 ساعه من العمل ويمكن شحن البطارية حتى 60% فى 49 دقيقه حيث ان اللابتوب يدعم الشحن السريع.

الضمان:

تدعم اسوس اللابتوب بضمان لمدة عامين وهى فترة طويلة بالنسبة لسوق اللابتوب.

اقرأ أيضًا:مواصفات الجهاز الرائد من أبل Mac Studio

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-