تعرف على مواصفات شاشة Samsung M8 ومميزاتها

اعلنت مؤخراً شركة سامسونج عن الشاشة الذكية  Samsung M8 وتأتى الشاشة بمواصفات مميزه حيث تأتى الشاشة بدقة 4K (UHD) وتتيح الشاشة للمستخدم مشاهدة المحتوى من المنصات المختلفة مثل نتفلكس ويوتيوب وغيرها عبر الاتصال بشبكة الواى فاى بالاضافة الى وجود سماعات قوية من اجل تجربة مميزه فى مشاهدة المحتوى فتعالو نتعرف على مواصفات الشاشة الكاملة على النحو التالى.

Samsung M8



مواصفات ومميزات شاشة  Samsung M8:

تأتى الشاشة بتصميم يشبه تصميم الـ iMac وتأتى الشاشة بسمك 11.4 ملم بالاضافة الى وجود حامل للشاشة وتأتى الشاشة بأربع الوان منها اللون الأبيض والأزرق والأخضر والوردى.

تأتى الشاشة أيضًا بحجم 32 بوصة بجودة الـ 4K بدقة 3840 2160x بيكسل وتأتى الشاشة بتردد 60 هيرتز وتدعم الشاشة أبعاد العرض 16:9.

من أهم مميزات شاشة Samsung M8 انها تدعم مشاهدة المحتوى المختلف من خلال المنصات التى تعرض المحتوى مثل يوتيوب ونتفلكس وديزنى بلس وأبل تى فى +  وغير ذلك  نتيجة لاتصالها بالانترنت عبر الواى فاى وتوفر أيضًا الشاشة سماعتين قويتين بقدرة 5 وات للاستمتاع بتجربة الصوت اثناء مشاهدة المحتوى.


يمكن أيضًا استخدام الانترنت فى الشاشة للبحث عبر جوجل وتصفح الانترنت واستخدامه فى الامور المختلفة من خلال الشاشة.

وحدة التحكم لشاشة  Samsung M8:

تدعم الشاشة أيضًا وحدة التحكم (الريموت كنترول) من أجل التحكم فى الشاشة بالكامل ويتم شحن وحدة التحكم من خلال USB-C دون حاجة لتغير البطارية عند نفاذها.

الكاميرا فى شاشة  Samsung M8:

تأتى مع شاشة Samsung M8 كاميرا يتم توصيلها مغناطيسياً  فى اعلى الشاشة بدون كابل ومن مميزات هذه الكاميرا أنه يمكن اجراء مكالمات الفيديو من خلالها من خلال تطبيق Google Duo وغيره من التطبيقات وتدعم ميزة التقريب التلقائى للوجه اثناء أجراء المكالمة لتوفر تجربة مميزه فى مكالمات الفيديو.

Samsung M8




تم تزويد الشاشة أيضًا بميكروفون عالى الحساسية يلتقط الصوت من مسافات بعيده مما يسهل من التعامل مع المساعد الصوتى الخاص بسامسونج Bixby والخاص بأمازون alexa.

تدعم الشاشة البلوتوث باصدار 4.2

تدعم الشاشة أيضًا الاتصال اللاسلكى بأجهزة الويندوز والاتصال أيضًا بالهواتف الذكية من خلال Samsung DeX.

منافذ الشاشة:

 تأتى الشاشة بمنفذ micro HDMI بالاضافة الى منفذين USB Type-C.

سعر الشاشة:

تأتى الشاشة بسعر 700 دولار أمريكى للاصدار باللون الأبيض واى لون اخر باضافة 30 دولار أخرى.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-