ايلون ماسك | التوثيق في تويتر مقابل دفع 8 دولار

ماهي خدمة تويتر بلو الجديدة؟

ايلون ماسك يعلن عن النظام الجديد للحصول على العلامة الزرقاء وتوثيق حساب تويتر، ويعتمد هذا النظام على دفع المال مقابل التوثيق وهى من القرارات التي اتخذها أيلون ماسك بعد استحواذه على تويتر.

ايلون ماسك
أيلون ماسك | التوثيق مقابل دفع 8 دولار.

حيث أثار الملياردير الأمريكي بهذا الخبر الجدل بعد شراءه لتويتر بتصريحات مثيرة للجدل وأعرب عن رغبته في جعل العلامة الزرقاء بجانب المستخدمين بمقابل دفع 8 دولار شهرياً.

كيف سيعمل نظام تويتر الجديد للتوثيق؟

انتقد ايلون ماسك النظام القديم لتوثيق حساب تويتر وقال أن النظام القديم يدعو للتمييز وان النظام الجديد سيلغي التمييز حيث أنك ستدفع 8 دولار شهريا من أجل الاشتراك في خدمة Twitter Blue، والتي ليس من مميزاتها فقط الحصول على العلامة الزرقاء ولكن سيكون هناك مميزات أخرى وستتوفر الميزة بسعر 5 دولار في عدد محدود من الدول وقال ماسك أن السعر سيتغير وفقا للقوة الشرائية للدولة.

ما هي المميزات الإضافية لخدمة Twitter Blue؟

قال أيلون ماسك أن المشتركين في هذه الخدمة سيحصلون على مميزات أخرى منها منها انهم سيكون لهم الأولوية الردود والاشارات، بالإضافة الى انهم يمكنهم نشر مقاطع فيديو او مقاطع صوت أطول.

بالإضافة الى ان الإعلانات ستقل الى النصف بالإضافة أيضًا الى وجود علامه أخرى تحت حسابات الشخصيات العامة والمشاهير ولكن لم يعلن الملياردير الأمريكي ايلون ماسك عن موعد العمل بالنظام الجديد لتويتر بلو.

الانتقادات التي واجهها أيلون ماسك

تلقى النظام الجديد للدفع مقابل الاشتراك في خدمة تويتر بلو انتقادات عديده من الشخصيات العامة والمشاهير، مثل أن هذا النظام سيؤدي الى خروج المشاهير وصناع المحتوى من تويتر وسيؤدي لوجود حسابات موثقة مضللة وليست حقيقية.

وسيؤدي هذا الى انتشار الأخبار الكاذبة الاشاعات بالإضافة الى التكلفة التي ستتكلفها المؤسسات الإعلامية والصحفية من أجل توثيق حسابات أفرادها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-