أفضل التطبيقات لمعرفة اسم المتصل على هواتف الأندرويد

 أحياناً يتصل بنا أرقام غريبة وغير معروفة لأنها أرقام غير مسجلة على الهاتف أحياناً تكون هذ الأرقام مهمة لكنها غير مسجلة على الهاتف في هذا المقال سنتعرف على أفضل التطبيقات لمعرفة اسم المتصل على هواتف الأندرويد.



تطبيق Truecaller:



يعتبر هذا التطبيق من أشهر التطبيقات لمعرفة اسم المتصل  حيث حصل هذا التطبيق على أكثر من 300 مليون تحميل على مستوى العالم وحصل اكثر من 12 مليون تقييم في متجر جوجل بلاي فاذا كان هاتفك متصل بالإنترنت على الفور يظهر لك اسم المتصل ومن مميزات هذا التطبيق أنه من خلاله يمكنك معرفة إسم المتصل من خلال كتابة الرقم ومعرفة من شاهد صفحتك على تروكولار ويمكنك من حظر الأرقام التي تسبب لك الازعاج.

لتحميل هذا التطبيق أضغط هنا.

تطبيق Hiya:



تطبيق Hiya من التطبيقات المميزة في معرفة هوية المتصل ويساعدك هذا التطبيق على تلقى المكالمات التي تريدها وحظر المكالمات التي لا تريدها ويستخدم هذا البرنامج خاصية البحث العكسي للبحث عن الأرقام المجهولة ويحتوى هذا البرنامج على قائمة بحث تمكنك من البحث عن أي رقم تريده.

لتحميل هذا التطبيق اضغط هنا.

تطبيق Whoscall:



هذا التطبيق أيضاً يساعدك على معرفة اسم المتصل ويتميز هذا البرنامج بواجهة استخدام بسيطة وسهلة ويمكنك من خلاله أيضاً التحكم فى الأشخاص الذين يتصلون بك ويتميز هذا التطبيق بسياسة خصوصية صارمة حيث يتم جمع بياناتك فى التطبيق ولكن يتم اخفاء هويتك وهذا التطبيق له القدرة على العمل بدون اتصال بالانترنت ويمكنك أيضاً من اضافة الأرقام الغير المرغوب فيها الى القائمة السوداء.

لتحميل هذا التطبيق اضغط هنا.

تطبيق Mr. Number:



هذا التطبيق أيضاً يمكنك معرفة هوية المتصل ويمكنك من خلال هذا التطبيق حجب المكالمات المزعجة ووقف الرسائل المزعجة ويمكنك من خلاله أيضاً البحث عن أرقام الهواتف غير المعروفة ويمكنك اعداد لائحة من الأرقام المراد حجبها وسيمنعها التطبيق من الوصول اليك ويمكنك أيضاً حجب بلدة بأكملها اذا أردت ذلك ويمكنك استثناء الأرقام التي تريد وصولها اليك.

لتحميل التطبيق اضغط هنا.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-