أفضل العاب الأندرويد المجانية مع التحميل

 تحظى العاب الأندرويد اليوم باهتمام العديد من محبى الألعاب فأصبحت العاب الأندرويد أكثر تطورا وبتحديثات مستمرة كما أن هواتف الأندرويد أصبحت اكثر تطوراً سوف نستعرض فى هذا أفضل العاب الأندرويد المجانية مع مصادر تحميلها .

أفضل العاب الأندرويد المجانية مع التحميل

1-لعبة Angry Bird:

أفضل العاب الأندرويد

هى  عبارة عن لعبة طيور غاضبة يجب ان تتمكن فيها من أطلاق الطيور على حصون الخنازير الصغيرة ويجب عليك ان تهدم اماكن تواجدهم حيث أنك تحسب المسافة وقوة الدفع لتحديد الهدف بدقة باستخدام المنجنيق وهى لعبة بها المئات من المستويات الممتعة تتوفر هذه اللعبة ايضاً باصدارات عديده وقصص تحمل الاثارة والتشويق .
التحميل من هنا:

2-لعبة Rail Rush:

أفضل العاب الأندرويد

فى هذه اللعبة تستقل المقطورة وتمضى على القضبان لتجمع القطع الذهبية والأحجار الكريمة والجواهر ويجب على اللاعب أن يقطع أطول مسافة اللعبة لتجميع أكبر عدد وتحتوى اللعبة على عوالم مختلفة يمكنك ان تبدأ مغامرتك المليئة بالاثارة والتشويق ويتم التحكم فى اللعبة عن طريق التمرير على الشاشة وامالتها لتجربة أفضل مع اللعبة . 
      
لتحميل اللعبة من هنا:

3-لعبة Zombie Tsunami:


فى هذه اللعبة تبدأ مع مجموعة من الزومبى وتهجم على سكان المدينة وتحولهم لزومبي وتضمهم لمجموعتك وكلما اصبحت مجموعتك كبيرة كلما استطعت التهام ما يقابلك من سيارات وطائرات ووسائل النقل الأخرى، ويمكنك أيضا أن تتحول زمبى ضخم بالليزر والنينجا واللاعبين المتفجرين وركوب التسونامي التي تدمر كل شيء والتنين وغيره، وتجمع أيضاً القطع الذهبية لتطور اللعبة وتشترى ما تريد وفى طريقك سوف تجد قنابل وحفر التى يجب ان تتجاوزها لأنها تقلص مجموعتك عندما تتعثر بها لكن انت في أمان الى انا يبقى معك زومبى واحد ويمكنك التحكم في اللعبة عن طريق لمس الشاشة والقفز وتتألف اللعبة من مئات المهمات المختلفة .

لتحميل اللعبة من هنا:

4- لعبة cut the rope:


أفضل العاب الأندرويد

هذه اللعبة يمكن أن تلعبها فى أوقات فراغك حيث أنه عليك فقط أن تقطع الحبل من أجل جعل الحلوى تصل الى المخلوق الأخضر وبها العديد من المراحل الممتعه لقضاء وقت أفضل .

لتحميل اللعبة من هنا:

5-لعبة  Candy Crush Soda Saga:

أفضل العاب الأندرويد

تعتبر هذه اللعبة من أشهر العاب الأندرويد التى تزايد الأقبال عليها وهى لعبة تعتمد على الادراك حيث تقوم في هذه اللعبة بتنسيق ثلاث قطع من الحلوى أو أكثر بجانب بعضهما ووجود زجاجات الصودا بها مع تمكينك من تفجيرها لتملأ الشاشة بعد ذلك فى مراحلها ويوجد فى هذه اللعبة العديد من المراحل التي بإمكانك أن تخوض فيها وقتك للتسلية .

لتحميل اللعبة من هنا:

6-لعبة The Catapult 2:


أفضل العاب الأندرويد

في هذه اللعبة ستستخدم المنجنيق من أجل تدمير منجنيقات أعدائك حيث أنك تسحب وتحدد هدفك بشكل دقيق باتجاه خصومك وبشكل سريع حتى لا يسبقوك ويلحقون الضرر بك وتزداد اللعبة صعوبة كلما تخطيت مزيداً من المراحل .

لتحميل اللعبة من هنا:

7-لعبة Fruit ninja:

أفضل العاب الأندرويد

في هذه اللعبة سوف تقوم بقطع الفواكه عن طريق تحريك اصبعك على الشاشة بحركة النينجا وعليك ان تتجنب القنابل اثناء تقطيع الفواكه لكى لا تخسر .

لتحميل اللعبة من هنا:

8-لعبة Talking Tom Gold Run:

أفضل العاب الأندرويد

فى هذه اللعبة تقوم بمطاردة سارق الذهب لكى تستعيده وتستطيع أن تستخدم هذا الذهب لبناء البيت وتطوير الأشياء للدخول فى مراحل جديده ويمكنك أيضًا فتح الصناديق للحصول على هديتك.

لتحميل اللعبة من هنا:

9-لعبة Asphalt 9:

أفضل العب الأندرويد

تعتبر هذه اللعبة من الألعاب المفضلة لمحبين العاب السيارات فهي لعبة بها أكثر من 50 سيارة من السيارات الفارهة وبها أكثر من 70 مكان للسباق فيها ويمكنك أيضاً أن تلعب لوحدك أو مع لاعبين آخرين حول العالم وتتميز هذه اللعبة بجودتها وواقعيتها والرسوميات عالية الدقة في اللعب .

لتحميل اللعبة من هنا:


الى هنا نكون قد انتهينا من عرض الألعاب ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-